الأربعاء، أكتوبر 07، 2015

النفوس الرسالية

🍓 النفوس الرسالية🍓

🍓التجار وحدهم هم الذين يحرصون على (العلاقات التجارية) لبضائعهم كي لا يستغلها الآخرون و يسلبوهم حقهم من الربح؛ أما المفكرون وأصحاب العقائد فكل سعادتهم في أن يتقاسم الناس أفكارهم وعقائدهم ويؤمنوا بها إلى حد أن ينسبوها لأنفسهم لا إلى أصحابها الأولين!
🍓🍓🍓
🍓إن الفرح الصافي هو الثمرة الطبيعية لأن نرى أفكارنا وعقائدنا ملكا للآخرين و نحن بعد أحياء، إن مجرد تصورنا لها أنها ستصبح - ولو بعد مفارقتنا لوجه هذه الأرض - زادا للآخرين و ريا، ليكفي أن تفيض قلوبا بالرضا و السعادة و الاطمئنان!
🍓🍓🍓
🍓الـمُــــوفــــــق هو الذي إذا توقّفتْ أنفاسه لم تتوقف حسناته، مسافرٌ أنتَ والآثارُ باقيةٌ فاترك وراءك ما تحيي به أثرك.
💦صباحات الإصطفاء و الأمل💦

💦 إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا و يكثر عليك الشدائد و البلوى فاعلم أنك عزيز عنده وأنك عنده بمكان وأنه يسلك بك طريق أوليائه وأصفيائه وأنه يراك ،، أما تسمع قوله تعالى ( وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا).
💦💦💦
💦 إذا رأيت أن الله وفقك لإخوة تعينك على الخير فاعلم أن الله يريد بك خيرا و إذا وفقك الله للدعاء فاعلم أنه يريد أن يعطيك و إذا وفقك لذكره فاعلم أنه يحبك وإذا أحبك أعزك ونصرك وأيدك واستجاب لك.

💦 ﻛﻤﺎ ﺗﺪﻭّﺭ ﻋَﻘﺎﺭﺏْ ﺍﻟﺴَﺎﻋﻪ ﺣَﻮﻝ ﺟَﻤﻴﻊْ ﺃﺭﻗﺎَﻣﻬﺎ ﺗﺪﻭﺭّ ﺑﻨﺎ ﺍﻟﺤَﻴﺎﺓّ ﺣﻮَﻝ ﺟﻤِﻴﻊْ ﺍﻟﻈﺮَﻭﻑٌ ،، فلا ﺗﻴﺄﺱٌ ﻭ َﺗﺮﻗﺐْ ﺍﻟﺨﻴﺮَ ﻣِﻦ ﺳَﺎﻋﺔ ﺇﻟﻰّ ﺳَﺎعة فربك  ﻛﺮﻳﻢ. 💦💦💦

 💦 يا صديقي :أنت موجود بين عدمين، فماضيك عدم و مستقبلك كذلك، أنت حاضرك فتذكر أن الحياة تقدر قيمتها بقدر ما منحتها من قيم و أن تفسيرك لواقعك هو ما يخلق عالمك الذي تعيشه       
💦💦💦

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر!!! تعريفك بنفسك يضمن نشر تعليقك



ملاحظة:
التعليقات الغير معرفة خاضعة لتحرير الإدارة