السبت، ديسمبر 25، 2010

معلم المرحلة الابتدائية

يقيم أبناء المربي الكبير معلم المرحلة الابتدائية
الأستاذ: مضحي عبد الرحمن فائز العضيلة المطيري
 حفل تكريم لوالدهم  يوم الخميس 1432/1/24هـ بالطائف

بمناسبة تقاعده لهذا العام1432هـ والجديربالذكرالأستاذ مضحي
أحد معلمي محافظ هيئة الإسكان وعضو مجلس الشورى سابقا
 معالي المهندس شويش سعود ضويحي المطيري
 وكان ذلك في مدرسة ظلم الابتدائية والمتوسطة 
  للعام الدراسي 1397/1396هـ


هناك تعليقان (2):

  1. حددو موعد حفل تكريم ابو طلال
    عندي زوماله أبي أجيبها هديه له بمناسبة التقاعد
    وتقبلوا فائق احترامي ،،،،،،،،،،،،

    ردحذف
  2. من الشرق الأوسط ..
    الدكتور الضويحي من مواليد عام 1965 في العاصمة السعودية الرياض، وهو متزوج، وحاصل على الدكتوراه في تخصص الهندسة الصناعية من خلال استراتيجيات التصنيع من جامعة كرانفيلد، في المملكة المتحدة، وشهادة الماجستير في الهندسة الميكانيكية في أنظمة التصنيع، من جامعة الملك سعود بالرياض، بالإضافة إلى حصوله على الشهادة الجامعية في الهندسة الصناعية من الجامعة نفسها.
    وتم تعيينه عضوا في مجلس الشورى منذ 1997، وشغل خلال فترة وجوده في المجلس منصب رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة، ونائب رئيس الشؤون الاقتصادية في المجلس.
    وتقلد قبل انضمامه للمجلس منصب مدير عام شركة صناعية في القطاع الأهلي ما بين عام 1996 و1997، بالإضافة إلى منصب كبير مهندسي التصنيع، في شركة الإلكترونيات المتقدمة، وعمل مهندسا صناعيا في المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق ما بين عام 1986 وحتى 1991. كما عمل في المشاركة لتطوير عدد من الأعمال من خلال الانتماء إلى جمعيات دولية صناعية وهندسية، حيث شغل منصب عضو جمعية التصنيع في الولايات المتحدة الأميركية، في مجالات هندسة التصنيع، وهندسة صناعة الإلكترونيات، وأنظمة الكومبيوتر والتحكم، وتقنية التشغيل، بالإضافة إلى عضو جمعية المهندسين الصناعية في المملكة المتحدة، وعضو جمعية المهندسين السعودية، وعضو جمعية الاقتصاد

    ردحذف

تذكر!!! تعريفك بنفسك يضمن نشر تعليقك



ملاحظة:
التعليقات الغير معرفة خاضعة لتحرير الإدارة