الجمعة، ديسمبر 03، 2010

حمود السبر ومسعود الهجله

ياسر السبر يقول ...
هذه الأبيات مرسله من الشاعر حمود السبر الي أخيه  مسعود  الهجله
سلمولي على مسعود ياللي تجونه
عد من حج مكه فوق عوص النجايب
وعد من حج بيت الله ويلمس ركونه
طاف ثم أستعى وزتار والفال طايب
أبو عامر تونسنا غرايب لحونه
جعل عمره طويل ولاتجيه المصايب
ماطراله طرالي والبطى حال دونه
وأعجبونا النشامى بالعلوم  العجايب
في يضرب بمشعابه ويضرب بشونه
مار أنا صابر لوقال ماني بتايب
زال مالراس باقي بين زبر متونه
بالشرف والوفاء منساك لو كنت غايب
========
الرد من مسعود بن شاكي الهجله
وصل السلام ولاتجيك المهونه*
ياشايب محفي خفاف الركايب*
يامرحبا ترحيب تستاهلونه*
عداد مايهطل رشاش السحايب*
ماردكم عن شي انتم تبونه*
لكن اخاف تكثرون النشايب*
والعود فينا ليش حدد سنونه*
يحسب حلال الناس يوخذ نهايب*
تلوم واحد مختلص في ديونه*
ياشايب خابرك لك راي صايب*
رز الهدف والذيب حمر عيونه*
ياشايب مطنوخ من راس شايب*

هناك 3 تعليقات:

  1. أنا عادة لا وظيفة في المدونات بلوق الخاص بك ولكن الذي اجبرني على العمل مذهلة.. جميل...

    ردحذف
  2. أنا عادة لا وظيفة في المدونات بلوق الخاص بك ولكن الذي اجبرني على العمل مذهلة.. جميل...

    ردحذف
  3. معلومات رهيبة ، شكرا جزيلا لكاتب المقال. انها مفهومة بالنسبة لي الآن ، وفعالية وأهمية هو المحير. أشكركم مرة أخرى وحظا سعيدا!

    ردحذف

تذكر!!! تعريفك بنفسك يضمن نشر تعليقك



ملاحظة:
التعليقات الغير معرفة خاضعة لتحرير الإدارة